مــنــتــديــاتــ أحــســنـ نــاسـ a7sannas_forum2000@yahoo.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغرب الاختفاءات في العصر الحديث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
torpedo
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
العمر : 20
الموقع : house of the dead

مُساهمةموضوع: أغرب الاختفاءات في العصر الحديث   الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:55 am

أغرب الاختفاءات في العصر الحديث

في عام 2001ذهبت بعثة من الأمم المتحدة الى قرية تدعى "سوموتو" لتقديم المساعدات الطبية.
.. كانت قرية عادية ضمن قرى كثيرة في شمال الكونغو تعاني من المجاعة والفقر والمرض.

ولكن بعثة الأمم المتحدة لم تجد أحداً من السكان حين وصلت إلى القرية في صباح الأول من فبراير.

.. كانت البيوت سليمة والمواقد مشتعلة والحيوانات تحوم حول المكان ولكن لا أثر للسكان. وحينها افترض البعض أن سكان القرية أبيدوا على يد المتمردين ولكن البحث في الطرقات والبيوت لم يسفر عن إيجاد جثة واحدة.. وعلى بعد كيلومترات قليلة كانت توجد قرى مشابهة لم يسمع أهلها شيئاً غريباً حدث لسكان سوموتو أو يستقبل منهم أحدا.. ببساطة اختفى سكان القرية بأطفالها وشيوخها ولم يكتشف لهم أثر حتى يومنا هذا!!

- هذه الحادثة الغريبة تضاف لحوادث كثيرة غامضة اختفت فيها بعض المجموعات بلا سبب واضح أو مقنع.. ففي الثالث من فبراير 1956أرسلت حكومة البرازيل بعثة لتقصي أثر مستعمرة اختفت بأكملها في غابات الأمازون. وكانت الحكومة قد بدأت بإنشاء هذه المستعمرة (وتدعى هولرفيردا) كتجربة لتأسيس مدن جديدة في أعماق البلاد. وبدأت هذه المستعمرة بستمائة مزارع قبلوا الانتقال مقابل مزايا اقتصادية وأراض مجانية. غير أنهم اختفوا بلا سبب واضح بعد عامين ولم يكتشف لهم أثر حتى يومنا هذا (وكانت هذه الحادثة سببا في فشل برنامج حكومة البرازيل في استيطان الأمازون)!!

- ورغم أنني لا أصدق بوجود شيء خارق للطبيعة في مثلث برمودا؛ إلا أن اختفاء جنود المدمرة السيكولوب مازال يثير الحيرة والتساؤل. ففي 13آذار من عام 1918اختفى ركاب السفينة بلا سبب معقول ولا يعرف مصيرهم إلى اليوم.. والعجيب أن السفينة كانت من أكبر قطع الأسطول الأمريكي ولكنها اختفت في ظروف جوية هادئة لا تسمح بانقلاب قارب صيد.. وبعد أسبوعين وجدت سليمة في مثلث برمودا ولكنها خالية تماماً من الجنود الذين كانوا على متنها. ولم يسفر التحقيق عن أي دليل يثبت انفجار السفينة أو تضررها بأي شكل من الأشكال - كما لم يفهم أحد لماذا لم يتصل الطاقم بالقاعدة ولماذا لم يرسل الضباط إشارة الاستغاثة المتفق عليها في مثل هذه الظروف!.

- وفي القرن السادس عشر وصل من انجلترا عدد كبير من العائلات للاستيطان في جزيرة روانك (التي لا تبعد كثيراً عن الشاطئ الشرقي للولايات المتحدة). وكان المستوطنون يتمتعون بمستوى اقتصادي مرتفع نظراً لخصوبة الأرض ووفرة المحصول (والأهم) بعدهم عن هجمات الهنود الحمر.

.. غير أن سكان الجزيرة اختفوا تماماً عام 1905في الوقت الذي بقيت فيه مزارعهم ومواشيهم بدون أذى أو تغيير يذكر!

أما في الصين فاختفت مجموعة من 3000جندي خارج مدينة ينكين - أثناء الحرب العالمية الثانية - بلا سبب واضح.. وفي روسيا اختفى 112جندياً بعد نزولهم في محطة نورسفيك في نوفمبر .1945.وفي الحرب العالمية الأولى هاجمت فرقة "نورفلك" البريطانية ممر غاليبولي التركي. ورغم أن الأتراك أجبروا الانجليز على الانسحاب إلا أن الفرقة اختفت لاحقاً بلا سبب وجيه ولا يعرف مصيرها الى اليوم (وإزاء هذا الوضع المحرج اضطر تشرشل حينها للادعاء بأن الفرقة غرقت في البحر أثناء عودتها منتصرة إلى انجلترا)!!.

.. على أي حال ليس مجالنا (اليوم) تفسير هذه الأحداث بقدر الإشارة إلى حدوثها بشكل غامض في أماكن متفرقة من العالم. وما يحيرني أكثر من غيره: أين يذهبون بعد اختفائهم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب الاختفاءات في العصر الحديث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــاتــ أحــســنـ نــاسـ :: المنتديات العلميه :: العالم الاخر-
انتقل الى: